emOoOoBOy

منورين منتدى emOoOoBoY بأدارة maxemos+الشقيه ميرا

عزيزي الزائر أشترك في صندوق الدردشه في نهاية المنتدى للتواصل مع الاعضاء والمديرين وللتعارف
تابعووو اخر الالبومات وأخر الأحداث المثيره في العالم عن طريق منتدانا http://emoo.goodbb.net
الى جميع الاعضاء بمناسبة افتتاح المنتدى كل من يريد التسجيل نعطيه صلاحيه في اختيار اسم منتدى والاشراف عليه
اهلا وسهلا بجميع زائرينا الكرام اخي الائر يشرفنا ان تسجل في منتدانا وتكون عضو من اسرتنا ونتمنى لك دوام التوفيق والصحه
كـــــــــل عـــــــام ولجميـــــــــع بخيــــــر وعيـــد سعيــــد

    قصة هزلية (ناروتو)

    شاطر
    avatar
    mera
    Member
    Member

    عدد المساهمات : 71
    نقاط : 182
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : mera

    قصة هزلية (ناروتو)

    مُساهمة  mera في الثلاثاء يونيو 29 2010, 02:28

    مرة كان ساسكي ماشي ورايح لعند بقالية نظيرة
    كان بدو يشتري علبة محارم و ربطت خبز
    فجأة شاف ناروتو طالع من البقالية و حامل بوري بوظا
    ساسكي تجاكر من ناروتو لأنو معو بوظا
    و ساسكي ما معو مصاري بتكفي للبوظا ولو اختصر علبة المحارم أو ربطت الخبز رح ياكل أتلة معتبرة من ايتاشي
    فكر ساسكي كيف بدو يشلحو البوري لناروتو و وقت عرف أنو من المستحيل يشلحو البوري لأنو ناروتو كان متكمش بالبوري بأديه و رجليه ( تعبير مجازي ) بس صار مقابيلو ضرب البوري أم فاتت البوظة بخلقة ناروتو وتخربطت خلقتو خربطا
    ههههههههههه ( ضحك ساسي بقلبو )
    ناروتو : شو مالك طاسس أدامك؟؟؟
    ساسكي : مبلا بس أنت نازل بالبوري حتتك بتتك (تعبير مجازي)
    كيف بدك تشوفني؟؟؟
    ناروتو : كذاب أنت متجاكر مني لأني عم أكل بوظا و أنت لاء
    ساسكي : أنا؟؟ أنا أتجاكر منك؟؟
    أصلا" أنا ما باكل البوظة أم ال5 ليرات متلك أنا يا باكل ميكادو أو كارينا يا بلاها للبوظة
    ناروتو : أنت؟؟؟ ليش من ايمتى بتاكل ميكادو يا مأنشح؟؟؟
    ساسكي : هه (عم يستهزء بناروتو)
    دايما" باكل ميكادو بالم****رات بس ما بأرجي حدى
    شو يعني؟ لازم أتصور مع البوظة لحتى تسدقني؟؟
    ناروتو : المهم جبلي بوري غير يلي خربطلي في خلقتي
    ساسكي : أي شفتك و جنيت...خلفتك و نسيتك
    جيب لحالك شو شايفني ماليونير؟؟؟
    ناروتو : ساسكي بتجبلي ولا خلي نهارك زفت؟؟
    ساسكي : أي روح من هون أبل ما أنزل فيك دبك و عجن
    ( يعني يبرحه من الضرب....كمان تعبير مجازي)
    (نظر ساسكي الى بلكون (فرندا) بيتون و شاف ايتاشي عم يزورو و عينو قد احمرت)
    يا ترى شو رح يعمل ساسكي؟؟؟؟(سألأ حالو)
    قال ساسكي بقلبو : هيك هيك رح أكل أتلة من ايتاشي لأني اتأخرت
    نظر ساسكي الى ناروتو و قلو
    ساسكي : بلا ربطت خبز بلا علبة محارم بلا ايتاشي
    عازمك على 2 ميكادو بالم****رات
    وهكذا اشترا ساسكي ألو و لناروتو بوظا
    بس يخرب بيتو ما عزمني
    اعجبتكم القصة طيب اشكرو صاحب الموضوع الأصلي لأن الموضوع

    منقوووووووووووووووووول
    avatar
    ayman
    Member
    Member

    عدد المساهمات : 84
    نقاط : 269
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : AYMAN

    رد: قصة هزلية (ناروتو)

    مُساهمة  ayman في السبت يوليو 17 2010, 23:17

    هههههههههه
    والله قصة حلوة لناروتو مشكورة ياميرا
    وبتمنى الكل يفرفش


    _________________
    http://almajara.net/up/img279.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 17 2019, 11:09